سياسة الاسترجاع

سياسة الاسترجاع

  • يكون الإسترجاع أو الإستبدال خلال الأيام السبعة التالية من تاريخ إستلام المنتج مادام أنه لم يتم إستخدام المنتج أو لم يتم الحصول على منفعة منه ، كما يتحمل المستهلك التكاليف المترتبة على ذلك. 

شروط الإسترجاع والإستبدال

  • جميع المنتجات المرتجعة يجب أن تكون بحالة جديدة مع الملصقات الأصلية وطرد التغليف. 
  • أن تكون خلال الأيام السبعة الأولى من تاريخ إستلام المنتج. 
  •  في حالة إسترجاع الطلب سيتم خصم مبلغ الشحن في (ارسال الطلبية + ارجاع الطلبية) وتحويل المبلغ المتبقي للعميل. 
  • في حالة الإستبدال سيكون هناك رسوم شحن إضافية (إستلام الطلب الأول من العميل + شحن الطلب الثاني إلى العميل). 

 

طريقة الإسترجاع والإستبدال

  • التواصل معنا من خلال الإتصال بخدمة العملاء الخاصة بـ أوزفليكس عن طريق البريد الإلكتروني info@rpc-sa.com او الواتس اب على الرقم 00966501199769 
  • سنقوم بتزويدك ببوليصة شحن مزودة بالعنوان الكامل لـ أوزفليكس لإعادة إرسال المنتجات لنا. 
  • يمكن الاستبدال عن طريق الموقع او عن طريق اي فرع من فروعنا المتواجدة في الرياض عن طريق ابراز الفاتورة الالكترونية المرسلة لكم  الى الايميل .
  • في حال الشراء عن طريق الاقساط ( تابي أو تمارا )يكون الارجاع فقط من خلال المتجر الالكتروني .
  • في حالة الارجاع بعد التحقق من وصول المنتجات بحالة جيدة  يكون إرجاع المبلغ لحسابكم مع خصم قيمة الشحن بالارسال والاسترجاع 
  • يتم ارجاع المبالغ المدفوعة بحسب طريقة الدفع الأصلية خلال مدة لا تتجاوز 14 يوم
  • يحق للعميل الإسترجاع والإستبدال في حال وصول منتج خاطئ أو في حالة وصول المنتج تالف أو متضرر نتيجة عملية التوصيل. 
  • لانقبل ترجيع المنتجات المتضررة بسبب سوء الإستخدام ولنا الحق بالموافقة على قبول ترجيع المنتجات التي لاتستوفي المعايير المذكورة أعلاه.

 

للإستفسارات:

واتس اب خدمة العملاء رقم الجوال : 00966501199769