سياسة الاسترجاع
سياسة الاسترجاع
- يكون الإسترجاع أو الإستبدال خلال الأيام السبعة التالية من تاريخ إستلام المنتج مادام أنه لم يتم إستخدام المنتج أو لم يتم الحصول على منفعة منه ، كما يتحمل المستهلك التكاليف المترتبة على ذلك.
شروط الإسترجاع والإستبدال
- جميع المنتجات المرتجعة يجب أن تكون بحالة جديدة مع الملصقات الأصلية وطرد التغليف.
- أن تكون خلال الأيام السبعة الأولى من تاريخ إستلام المنتج.
- في حالة إسترجاع الطلب سيتم خصم مبلغ الشحن في (ارسال الطلبية + ارجاع الطلبية) وتحويل المبلغ المتبقي للعميل.
- في حالة الإستبدال سيكون هناك رسوم شحن إضافية (إستلام الطلب الأول من العميل + شحن الطلب الثاني إلى العميل).
طريقة الإسترجاع والإستبدال
- التواصل معنا من خلال الإتصال بخدمة العملاء الخاصة بـ أوزفليكس عن طريق البريد الإلكتروني info@rpc-sa.com او الواتس اب على الرقم 00966501199769 .
- سنقوم بتزويدك ببوليصة شحن مزودة بالعنوان الكامل لـ أوزفليكس لإعادة إرسال المنتجات لنا.
- يمكن الاستبدال عن طريق الموقع او عن طريق اي فرع من فروعنا المتواجدة في الرياض عن طريق ابراز الفاتورة الالكترونية المرسلة لكم الى الايميل .
- في حال الشراء عن طريق الاقساط ( تابي أو تمارا )يكون الارجاع فقط من خلال المتجر الالكتروني .
- في حالة الارجاع بعد التحقق من وصول المنتجات بحالة جيدة يكون إرجاع المبلغ لحسابكم مع خصم قيمة الشحن بالارسال والاسترجاع
- يتم ارجاع المبالغ المدفوعة بحسب طريقة الدفع الأصلية خلال مدة لا تتجاوز 14 يوم
- يحق للعميل الإسترجاع والإستبدال في حال وصول منتج خاطئ أو في حالة وصول المنتج تالف أو متضرر نتيجة عملية التوصيل.
- لانقبل ترجيع المنتجات المتضررة بسبب سوء الإستخدام ولنا الحق بالموافقة على قبول ترجيع المنتجات التي لاتستوفي المعايير المذكورة أعلاه.
للإستفسارات:
واتس اب خدمة العملاء رقم الجوال : 00966501199769